صور جديدة بقال انها الشكل النهائي لهاتف iPhone 6





الصور المسربة للهاتف المقبل لشركة ابل كثيرة وكثيرة جداً تنضم إليها مجموعة أخرى لكن تم إخراجها من الصور المسربة لأجزاء هذا الهاتف المزعوم سابقاً وتجميعها في صور كاملة طبعاً هذا بافتراض أن هذه الصور موثوقة.
في هذه الصور المجمعة نشاهد هاتف مزود بهيكل معدني شبيه بأول هاتف ايفون الذي أطلق 2007 فيما تم استبدال الحواف بأخرى دائرية مع شاشة ملتحمة في الأمام أما الجانب الخلفي فقد أصبح ملتفاً حول الأطراف بشكل مشابه للهاتفين iPhone 3G و iPhone 3GS وكذلك iPhone 5C باستثناء وحيد هو الإطار المعدني.
جميع الإشارات تدل على أن الإصدارين الذان ستطلقهما ابل من iPhone 6 بحجمين مختلفين سيكونان بنفس التصميم الخارجي حيث سيكون الاختلاف الوحيد بينهما هو الحجم فبالنسبة للأول سيكون بـ 4.7 إنش فيما الآخر بـ 5.5 إنش.
من المتوقع أن تكشف ابل عن iPhone 6 بإصداريه في الشهر المقبل بالشريحة A8 ثنائية النواة بمعمارية 64 بت وبذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت وبالنظام iOS 8 الذي يتضمن العديد من الميزات الجديدة عن الإصدار الحالي iOS 7 حيث كانت الشركة العريقة قد قامت بكشف النقاب عنه في مؤتمرها الخاص بالمطورين WWDC 2014 الذي أقيم في شهر حزيران- يونيو الماضي مع الإصدار الجديد للنظام المشغل للحواسب الشخصية Mac OS X 10.10 Yosemite.
أترككم مع  الصور :



Previous
Next Post »