تسريب صور جديدة لهاتف iPhone 6 وهو في علبته التسويقية




كشف موقع GSM Arena اليوم عن صورة مسربة للهاتف iPhone 6 ايفون 6 موجود ضمن علبة مبيعه. شاهدنا العديد من النماذج و لكن اليوم صورة اليوم تظهر هذا الهاتف وهو موجود ضمن علبة مبيعه ،من خلال هذه الصورة نستطيع فقط رؤية جزء من علبة الجهاز لكن على ما يبدو أنها مشابه تماماً لعلبة ابل القياسية من حيث الشكل و الكتابات الموجودة عليها .
على وجه العلبة تظهر عبارة iPhone 6  خلافاً لما تم اشاعته سابقاً بتبديل شعار المنتج الجديد للآيفون الى “Air” . إليكم هذه الصورة:
كما أن الصورة تظهر الجهاز ايفون 6 و وجهه للأسفل و هذا من الممكن ان يرجح أن يكون هذا الموديل لجهاز آخر لكن الصورة تظهر امتلاك الجهاز لعلامة FCC الخاصة بهئية الاتصالات الفيدرالية في اسفل الجهاز من الخلف و شعار أبل في اعلى الجهاز من الخلف .
الصور المسربة مسبقاً لهذا الجهاز لم تظهر العلامات بشكل واضح لذلك يمكن اعتبار هذه الفرضية هي  الرواية الصحيحة و لكن للأسف اللوجو لا يظهر بشكل براق لذا لا يمكننا الجزم و تأكيد هذه الشائعة بشكل مطلق .
لم توفر الصورة أيضاً أية معلومات عن الأبعاد و حجم الهاتف و لكن من أكثر الشائعات انتشاراً أن حجم الشاشة سوف يكون 4.7 انش .
الشائعة الأخيرة التي اطلق بأن شركة أبل سوف تكشف النقاب عن جهاز ايفون 6 في يوم 15 سبتمبر و مع ما شاهدناه هذا ما يرجح أن الافتتاح الرسمي لن يكون بعيداً .

Previous
Next Post »