ظهور تفاصيل جديدة لجهاز Galaxy Note 4






مبيعات سامسونج من الهواتف الذكية في الربع الثاني من العام الحالي في تراجع وذلك بعد الكشف عن التفاصيل المالية مؤخراً إلا أنه على مايبدو أن الشركة الكورية بحاجة ماسة لإطلاق الفابلت المقبل Galaxy Note 4 من أجل زيادة المبيعات.
يبدو أن الهاتف الرائد Galaxy S5 لم يحقق الشعبية التي كانت تأمل سامسونج من خلاله لذا إطلاق هاتف رائد آخر هو التركيز الأكبر لها وذلك وفقاً لآخر التقارير والتي تشير أيضاً إلى أن Galaxy Note 4 سيكون بإصدارين الأول بشاشة OLED مبسطة بحجم 5.7 إنش فيما الآخر بنفس الحجم أيضاً لكن بشاشة OLED منحنية وذلك حسب مصادر إعلامية كورية.
المدير المالي في الشركة كون يونج نوه أشار إلى أن الفابلت هذا سيزود بميزات فنية أعلى بكثير من الهاتف الرائد الحالي Galaxy S5.
بعض التقارير السابقة كانت قد أشارت إلى أن Galaxy Note 4 سيزود بالشريحة سناب دراجون 805 رباعية النواة والعاملة بالتردد 2.5 جيجاهرتز وكذلك بإصدار آخر يعمل بالشريحة Exynos 5433 ثمانية النواة والتي يعتقد أنها ستكون بمعمارية 64 بت وكذلك بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت و4 جيجابايت بالنسبة للشريحة بمعمارية 64 بت وكاميرا بدقة 12 ميغابكسل مع تقنية الاستقرار البصري للصورة OIS.
التوقعات تشير إلى الكشف عن Galaxy Note 4 في المعرض IFA الذي سيقام في مدنية برلين بداية شهر أيلول – سبتمبر إلى جانب ساعة ذكية جديدة للشركة الكورية، دعونا ننتظر لنتبين ذلك.
Previous
Next Post »