براءة اختراع جديدة تظهر تزويد Galaxy Note 4 بحساس لشبكية العين





حصلت سامسونج الكورية العريقة على براءة جديدة متعلقة بحساس لشبكية العين قد يزود بالفابلت المقبل ضمن الفئة الشهيرة Galaxy Note 4.
من المتوقع أن يكون هذا الأخير أول جهاز لهذه الشركة مزود بشريحة بمعمارية 64 بت ألا وهي Exynos 5433 ثمانية النواة وذلك وفق آخر الاختبارات والتقارير حيث قامت (أي سامسونج) بإطلاق تغريدة على صفحتها على شبكة تويتر وهي عبارة عن صورة تتضمن هذه الشريحة وكذلك هاتف نقال مزود بحساس لشبكية العين إلى جانب بعض الأمور المتعلقة بعمليات الدفع الإلكتروني التي قد تكون متعلقة بهذا الحساس.


حساس الشبكية هذا من المتوقع أن يتمتع بدقة أكبر من حساسي البصمة في كل من الهاتفين Galaxy S5 وكذلك iPhone 5S المزود بالتقنية التي تدعى Touch ID.
من المتوقع أن تزود سامسونج هاتفها Galaxy Note 4 بشاشة بحجم 5.7 إنش وتعمل بدقة Quad HD المكافئة لـ 1440 * 2560 بكسل وبذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (للاستفادة من ميزات الشرائح ذات المعمارية 64 بت) وكذلك بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع تقنية الاستقرار البصري للصورة وقد يتم الكشف عنه في المعرض IFA الذي سيقام في مدينة برلين الألمانية في شهر أيلول – سبتمبر المقبل على أن يطلق في الأسواق في الشهر نفسه.

Previous
Next Post »