إنستاغرام تُطلق تطبيق Bolt للدردشة بالصور والفيديو





هل نحنًا فعلًا بحاجة إلى تطبيق جديد للدردشة؟ لا ندري، لكن هذا ما يعتقده على الأقل الفريق المطوّر لتطبيق مشاركة الصور الشهير “إنستاغرام”، وهو الفريق الذي يعمل تحت إدارة فيسبوك لكن بشكل مُستقل.
نفس الفريق المطوّر لإنستاغرام كشف اليوم عن تطبيق الدردشة عبر الصور والفيديو Bolt، وهو ما تم وصفه بأنه تطبيق للمراسلة بالصور والفيديو بنقرة واحدة. ويتيح Bolt للمستخدم التسجيل عبر رقم هاتفه ثم التقاط الصور وإرسال الفيديو إلى ما يصل لـ 20 جهة اتصال لديه بنقرة واحدة. هذه الصور والفيديو تُرسل كما هي دون أي تحرير أو تعديلات مع إمكانية إضافة وصف إليها. كما يمكن الرد على هذه الرسائل مابين الأصدقاء إما نصيًا أو عبر إرسال صور جديدة.
التطبيق يبدو مُشابهًا من حيث الفكرة بشكل كبير لتطبيق Taptalk الذي يقدّم نفس الفكرة، ويبدو بأن فيسبوك تعتزم استنساخ التطبيقات الاجتماعية الناجحة وإنشاء تطبيقات مشابهة لها حيث أطلقت سابقًا تطبيقSlingshot المشابه لتطبيق Snapshat.
التطبيق حاليًا متوفر في متجر غوغل بلاي لكنه متاح للتحميل في ثلاث دول فقط هي نيوزلندة وسنغافورة وجنوب إفريقيا، وذلك لأن الشركة تريد طرحه على مراحل للمحافظة على جودة الخدمة. حاليًا سيظهر لديك بأن التطبيق غير متوافق مع أجهزتك، لهذا جرّب العودة إليه لاحقًا إن كنت بالفعل مهتمًا بتحميله.
Previous
Next Post »