على عكس سامسونج XDA تمكن من تثبيت كيت كات على جهاز Galaxy S3




قبل عدة أيام أعلنت سامسونج أن هاتفها الرائد الأسبق Galaxy S3 لن يحصل على الإصدار الأخير اندرويد كيت كات أبداً وهذا الأمر أثار موجات غضب بين أوساط مستخدمي هذا الهاتف الشهير الذي يملك لقب الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ الشركة العريقة.
سامسونج أشارت إلى مشاكل متعلقة بسعة التخزين لكن على مايبدو أن مطوري مجتمع XDA الشهير لديهم رأي آخر فهم لايوافقون الشركة في هذا الأمر وفعلاً أربعة منهم تمكنوا من تثبيت إصدار مخصص من كيت كات إلى Galaxy S3 من الإصدار الذي يعمل على الفابلت الشهير Galaxy Note 2، أسماء هؤلاء هي Kryten2k35، arter97، forumber2، و JustArchi.
بشكل واضح حجم كيت كان كان كبيراً على السعة الداخلية لهذا الهاتف الشهير لكن مع تقليص بعض الأمور من هذه الروم المخصصة تمت عملية المناسبة مع السعة المحددة لـ Galaxy S3.
لسوء الحظ لم تعمل جميع الوظائف بالشكل المطلوب مثل الحساسات وأيضاً المكالمات لكن دون شك تعتبر خطوة جيدة بشكل مبدأي حيث من المرجح أن تستمر عمليات المحاولة عليها كما جميع الإصدارات المخصصة الأخرى.
يقول الموقع الشهير Sam Mobile المقرب من سامسونج:
” نود الإشارة إلى أن الشركة قد تكون عملت نفس الخطوات التي قام بها المطورون إلا أنها لا تستطيع إلغاء ميزات موجودة في الهاتف تعود عليها المستخدم وتطلق تحديث رسمي بذلك”.
Previous
Next Post »