تسريب صور وتفاصيل جديدة عن Moto E القادم من موتورولا


انتشرت العديد من التقارير مؤخراً والتي كشفت بأن موتورولا تعمل حالياً على ابتكار هاتف جديد سيكون بميزات جيدة وبثمن رخيص والذي من المتوقع أن يحل مكان الهاتف Moto G المتوفر حالياً ، وقد حددت الشركة موعداً لحدث خاص بها بعد عدة أيام وبالتحديد في 13 مايو – أيار الحالي حيث من المتوقع الإعلان عن الهاتف المذكور حينها تحت اسم Moto E .
وبالحديث عن الهاتف فقد لوحظ اليوم على الموقع الخاص بالشركة في المكسيك وانتشرت صورة مسربة له ولم تقف التسريبات عند هذا الحد فقد عمل أحد متاجر التجزئة في البرازيل على نشر صور الهاتف المذكور على موقعه الالكتروني إضافةً إلى تفاصيل حول مواصفاته وكل ذلك قبل الإعلان الرسمي عنه من قبل الشركة .

الهاتف يمتلك تصميم أنيق مشابه إلى حد بعيد تصميم الهاتف Moto G ومن المتوقع أن يمتلك شاشة بقياس 4.3 إنش دون أي معلومات متوفرة حتى الآن حول دقة العرض ولكن من المرجح أن تكون بدقة 720p كما هو الحال بالنسبة لشاشة الهاتف Moto G .
بالنسبة للأداء فالمواصفات التي تم نشرها كانت قد أشارت إلى أنه الهاتف القادم سيمتلك معالج Snapdragon ثنائي النواة مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 1 جيجابايت وسيمتلك مساحة تخزين داخلية 4 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال استخدام بطاقات التخزين الخارجي micro-SD .
وبالنسبة للكاميرات سيتم تزويد الهاتف بكاميرا ذات دقة تبلغ 5 ميغابكسل إلى جانب بطارية باستطاعة 1980 ملي أمبير في الساعة وسيدعم الهاتف استخدام شريحتي اتصال Dual-Sim وسيعمل باستخدام نظام التشغيل أندرويد 4.4 كيت كات وسيتوفر بثلاثة ألوان هي : الأسود ، الفيروزي “التركواز” إضافةً إلى اللون الأصفر .
نأمل أن يتم رفع الستار عن الهاتف خلال الحدث القادم علماً أن هناك توقعات تشير إلى أن الشركة ستعلن عن هاتف آخر أيضاً ضمن فعاليات الحدث نفسه وبمواصفات أقوى ، وسنعمل على تزويدكم بجميع التحديثات حول الموضوع حال توفرها .
Previous
Next Post »