خبر مؤكد امتلاك هاتف LG G3 شاشة QHD بقياس 5.5 إنش






أعلنت LG اليوم أن الشاشة التي كشفت عنها سابقاً بقياس 5.5 إنش تم اعتمادها بشكل رسمي كواحدة من شاشات الفئة Quad HD ومن المتوقع أن يتم استخدامها للمرة الأولى ضمن الهاتف  القادم LG G3 حيث أعلنت الشركة عن البدء في إنتاج الشاشة المذكورة وبكميات ضخمة .
الهاتف المذكور يقترب موعد الإعلان الرسمي عنه يوماً بعد يوم ومن المتوقع أن يمتلك الشاشة المذكورة وبدقة عرض تبلغ 2560*1440 بكسل أي أنها ستقدم وضوح يعادل 4 أضعاف الدقة HD و حوالي ضعفي الدقة full HD وتمتلك كثافة 538 بكسل في الإنش الواحد مع وضوح في عرض الألوان بنسبة 100 % .


وبالحديث عن المواصفات الأخرى للهاتف فمن المتوقع أن يتم تزويده بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 3 جيجابايت إضافةً إلى دعمه استخدام بطاقات التخزين الخارجي micro-SD .
لعشاق التصوير سيمتلك الهاتف كاميرا بدقة 13 ميغابكسل إضافةً إلى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو والتقاط الصور الذاتية selfies بدقة 2 ميغابكسل وسيعمل بأحدث إصدارات أندرويد المتوفرة حالياً ألا وهو أندرويد 4.4 كيت كات وسيتضمن ميزة KnockCode لزيادة أمان الهاتف .
وبالنسبة لموعد الإطلاق الرسمي للهاتف فمن المتوقع أن ترفع LG الستار عن هاتفها الرائد G3 ضمن فعاليات الحدث الذي دعت إليه منذ فترة والذي سينعقد يوم 27 مايو – أيار الحالي .
Previous
Next Post »