تحديث تطبيق WhatsApp على منصة اندرويد يضيف له ميزات جديدة



أطلقت واتس اب WhatsApp تحديثاً لتطبيقها على منصة اندرويد يحمل رقم v2.11.230 يضيف له بعض الميزات الجديدة يعتبر أهمها إمكانية إلغاء صوت الإشعارات والتنبيهات عند المراسلة في وضع المجموعة Group.
لا شك ان أي شخص يستخدم هذا التطبيق الشهير يعلم مدى الإزعاج الذي كان يسببه التراسل على شكل مجموعة لكن الإصدار الجديد أصبح يمنح المستخدم إلغاء هذه الأصوات بين فترة يوم وحتى قرن كامل كما أصبح بإمكانه إخفاء الإشعارات عن طريق عدم تفعيل خيار Show notifications من إعدادات WhatsApp

كما تضمن التحديد تغييراً آخر ألا وهو وضع أيقونة الكاميرا بجانب النص الذي يكتب وذلك لسهولة الوصول إليها عند الرغبة في إرسال صورة ما إلى الطرف الآخر وذلك بشكل مشابه للتطبيق الشهير الآخر Snap chat.
حتى الآن WhatsApp v2.11.230 غير متاح على المتجر الشهير جوجل بلاي Google Play بل موجود فقط على الصفحة الرسمية للتطبيق بحجم 14.57 ميغابايت ويحتاج إلى إصدار اندرويد 2.1 أو أعلى .
أخيراً من المعلوم أن  فيسبوك بشراء WhatsApp تطبيق المراسلة الشهير بمبلغ وصل إلى 19 مليار دولار وسط أنباء عن قرب تزويده بميزة إجراء الاتصالات المجانية أسوة بتطبيقات أخرى كـ فايبر Viber حيث وحسب آخر إحصائية فإنه يملك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط على شبكته وسط منافسة شرسة من تطبيقات أخرى.
Previous
Next Post »