توشيبا تعلن عن أسرع بطاقة تخزين خارجية microSD في العالم



أعلنت شركة توشيبا Toshiba اليوم عن جيل جديد من بطاقات التخزين الخارجية micro-SD هي الأسرع في العالم حتى الآن ، حيث تتميز هذه البطاقات بسرعة قراءة 260 ميغابايت في الثانية وسرعة كتابة تبلغ 240 ميغابايت في الثانية .
وتعتبر بطاقات التخزين الجديدة هي الأولى من حيث مطابقتها لمواصفات UHS-II التي تكون متوفرة في بطاقات التخزين كبيرة الحجم وهي من أهم المنتجات التي قدمتها الشركة في هذا المجال حتى الآن وأشارت الشركة أن البطاقات ستكون متوفرة بسعات تخزين مختلفة 32 ، 64 جيجابايت .

وتتيح البطاقات المذكورة للمستخدمين إرسال أو استقبال الملفات بمعدل نقل هو الأسرع في العالم ، إضافةً إلى قدرتها على كتابة لقطات الفيديو ذات الدقة الفائقة 4K بسرعة 30 ميغابايت في الثانية ولقطات الفيديو بدقة 2K أيضاً وتسجيل فيديوهات البث المباشر بسرعات عالية إضافةً إلى جميع الفيديوهات التي يتم تسجيلها بكاميرات عالية الدقة .
وبالطبع ستلقى هذه البطاقات رواجاً عالمياً كبيراً خاصةً وأن السرعة في إرسال واستقبال الملفات تعتبر من الأمور الهامة بالنسبة للمستخدمين ، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم تتطرق حتى الآن للحديث عن سعر أو موعد توفر أحدث جيل من بطاقات التخزين الخارجية في الأسواق .

Previous
Next Post »