تقارير تؤكد وصول تحديث كيت كات لجهاز S3 نهاية الشهر الحالي

جاءت التقارير التي وردت منذ فترة حول توفر الترقية لنظام أندرويد كيت كات بالنسبة لدفعة جديدة من هواتف سامسونج سارة جداً ، ولكنها من جهة أخرى كانت مخيبة للآمال بالنسبة لمستخدمي هواتف جالكسي S3 .


وقد سبق أن أشرنا منذ بضعة أيام إلى تسريبات أشارت إلى أن التحديث المذكور سيتوفر لهواتف جالكسي S3 ذات الرمز GT-I9300 في وقت ما بين شهري مارس – آذار الحالي أو أبريل – نيسان القادم .
واليوم فقد أكدت المعلومات الواردة من Samsung Arabia الذي نشر تقارير على صفحته الرئيسية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أشارت إلى تأكيدات من الشركة بأن هواتف جالكسي S3 ستحصل على الترقية إلى نظام أندرويد كيت كات بحلول نهاية شهر مارس – آذار الحالي ، وعلى الرغم من ذلك فقد أشار موقع SamMobile إلى أن احتمال حدوث ذلك ضئيل نسبياً والسبب يعود إلى عدم توفر ملفات تثبيت البرامج الخاصة بهواتف جالكسي S3 على مخدمات أو سيرفرات servers سامسونج .
ومن الجدير بالذكر أن الهواتف المذكورة أصبحت قديمة بعض الشيء حيث أطلقتها سامسونج منذ ما يقارب 18 شهراً وحصلت خلال الفترة الأخيرة على اثنين من التحديثات الرئيسية ومن يدري ربما يفاجئ العملاق الكوري مستخدمي جالكسي S3 بتوفير التحديث لهم ، وإن لم يفعل فبرأيي قد اقترب وقت إطلاق الهاتف الرائد جالكسي S5 ومن الجيد بالنسبة لعشاق الشركة الحصول على نسخة منه .
Previous
Next Post »