الأجهزة الأكثر جماهيرية في حدث MWC







لقد تم إطلاق العديد من الأجهزة خلال مؤتمر الجوال العالمي 2014 الذي تم في برشلونة ، حيث ان المؤتمر  لم يقتصر على سامسونج فقط ، بل أصدرت سوني أيضا أحدث أجهزتها اكسبيريا Z 2 ، وكذلك HTC التي أصدرت اثنين من الأجهزة المدرجة في قائمة الأجهزة ذات الأسعار المتوسطة لذوي الدخل المحدود .
لقد قام فريق من AnTuTu بإجراء اختبار ودراسة لمعرفة أفضل الأجهزة التي تم عرضها في هذا الحدث الكبير ، والنتائج كانت مدهشة للغاية .
المفاجأة أن جهاز سامسونج جالكسي اس5 لم يحقق المتوقع منه ، طبعا هذا لايعني أنه كان سيئا ! ، فهو لازال يحقق نتيجة مرتفعة وممتازة ، تقارب الـ 34.628 ، ولكن هناك جهاز تجاوز هذا الرقم بنسبة بسيطة ، و هو جهاز  Sony Xperia Z2 من شركة سوني ، حيث استولى على المرتبة الأولى و تصدّر القائمة بنتيجة 34.986 ، وهو أمر منطقي ، حيث أن المعالج المستخدم الذي يدعم هذا الجهاز هو   Snapdragon 801 ، مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .
ثم يأتي الوصيف ، بعد كل من جهاز سامسونج الرئيسي  جالكسي اس5  ، وهاتف سوني الرئيسي  اكسبيريا زد2 ، وهو هاتف شركة إل جي ”  LG G Pro 2 ” بنتيجة 33997 ، ولكن ليس من المتوقع صدور الجهاز إلى السوق الدولية ” على الأقل حتى الآن ” .
تشمل اللائحة بعد هذه الأجهزة الثلاثة الأساسية ، جهاز HTC Desire 816 ، و Huawei G6 ، و Glory X1 ، و بعض الأجهزة الأخرى .
سجلت هذه الأجهزة نتائج جيدة في الشركات ن ولكن لانسستطيع الحكم كليا على هذه الأجهزة من خلال هذه الأرقام فقط ، إذ أنها قد لا تعطي الفكرة الصحيحة عن أداء هذه الأجهزة الحقيقي .
Previous
Next Post »