LG تكشف عن ساعة LG G Watch الذكية بنظام أندرويد




تزامناً مع كشف جوجل لنظامها الجديد Android Wear المخصص للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء كشفت شركة LG الكورية النقاب عن ساعة ذكية تعمل بنظام اندرويد تحت اسم LG G Watch بشكل رسمي
تم الكشف عن الساعة الذكية بشكل مقتضب بتصميم ذو زوايا مع هيكل أسود عاكس للضوء و ستطلق حسب الشركة الكورية اعتباراً من الربع المقبل وستكون متوافقة مع عدد كبير من الأجهزة العاملة بنظام اندرويد.


وتحمل ساعة LG G Watch العديد من الميزات التي قامت جوجل بالكشف عنها في منصة اندرويد القابلة للإرتداء Android Wear ومن أهمها إستجابة الساعة للأوامر الصوتية مثل Ok Google بإستخدام خدمة جوجل Google Now الموجودة نفسها في الهواتف الذكية.
الساعة الجديدة ستحمل الكثير من المميزات المتعلقة باللياقة البدنية والموسيقى والخرائط وغيرها، وبالتأكيد سيكون للمطورين والمبرمجين كلمتهم الرئيسية في إنشاء تطبيقات متوافقة مع منصة اندرويد التي تعمل عليها ساعة LG G Watch.
حتى الآن لم تكشف الشركة الكورية عن التفاصيل المتعلقة بمواصفات هذه الساعة ولا حتى عن السعر الرسمي، لكنها تقول بأنها لن تضع حواجز أمام تقديمها للمطورين من أجل تقديم أكبر تجربة لمستخدمي جوجل.
تجدر الإشارة الى ان موتورولا كشفت عن ساعة Moto 360 الذكية بنظام أندرويد ايضًا بدعم منصة جوجل Android Wear.
Previous
Next Post »