شائعات حول امتلاك ايفون 6 حساس لقياس الحرارة والضغط والرطوبة




من المتوقع أن يكشف العملاق الأمريكي ابل عن هاتفه الرائد لعام 2014 في سبتمبر – أيلول المقبل والذي من المتوقع أن يحمل اسم ايفون 6 وذلك بالتزامن مع إطلاق ساعة ابل الذكية iWatch مع منصة التشغيل الجديدة iOS 8 .


وبالنسبة للهاتف المذكور فقد أشارت التقارير الصادرة اليوم بأنه من المتوقع أن يمتلك الهاتف مجموعة من الحساسات ضمنه والتي ستكون قادرة على قياس درجة حرارة الوسط المحيط إضافةً إلى حساسات لقياس الضغط الجوي والرطوبة أيضاً .
وقد أشيع سابقاً بأن الهاتف القادم من ابل سيتم تزويده بشاشة أكبر من الإصدارات السايقة حيث سيمتلك شاشة بقياس 4.7 إنش وهي أكبر مقارنةً مع ايفون 5S المتوفر حالياً والذي يمتلك شاشة بقياس 4 إنش إضافةً إلى أن شاشة ايفون 6 ستكون من نوع Ultra Retina وذات دقة أعلى من شاشة Retina المتوفرة حالياً في هواتف ايفون 5 .
ولعشاق التصوير فقد انتشرت بعض التقارير سابقاً والتي أشارت إلى أن ابل ستعمل على تزويد هاتفها الرائد لهذا العام بكاميرا ذات دقة تبلغ 8 ميغابكسل مع حساس متطور وميزات جديدة غير متوفرة في ايفون 5S .
وبالنسبة للتصميم لم ترد أي معلومات بخصوص أن ابل تنوي تزويد هاتفها القادم بتصميم مختلف عن جميع الإصدارات السابقة وسنعمل على تزويدكم بجميع المعلومات الواردة حول الموضوع حال ورودها أولاً بأول .

Previous
Next Post »