هل هذا هو ايفون 6؟






 وضع المصمم سام ”  Sam Beckett ” مفهوم متقدم لما تفكر به ابل من أجل جهازها المرتقب  ايفون 6 والذي سيصدر في وقت لاحق هذا العام ، مستخدِما بذلك المواصفات التي تم تسريبها ضمن الشائعات حتى الآن ، وقام بدمجها مع بعضها و إعطائنا هذا الفيديو الجديد الأقرب إلى جهاز الايفون ” حسب الإشاعات ” .
لقد صدر العديد من الشائعات والتي تم تداولها كثيرا ، تتحدث عن تصميم و مواصفات جديدة لجهاز ابل الجديد ” ايفون 6 ” ، حيث معظمها يشير إلى أنه سيكون أكبر حجما من المعتاد ، أكبر بـ 8 % من ايفون 5 إس ، والشاشة أكبر بـ 17 % مقدِّمةً كثافة بيكسل أكبر بـ 68 % من العادي ، وبذلك تؤمن للمستخدمين متعة أكبر .
وفقا للمفهوم الذي وضعه Sam عن ايفون 6 ، فهو بثخانة 7 مم فقط ، شاشة رياضية بحجم 4.7 إنش ، بدرجة وضوح 1080 * 1920 بيكسل ، ما يعني 468 بيكسل لكل إنش ” مثيرة للإعجاب ” .
الميزات الأخرى المدرجة ضمن مفهوم ايفون 6 تشمل معالج ” رقاقة A8 ” أسرع ، و كاميرا بدقة 10 ميغا بيكسل ، ولكن كما نعلم جميعا ، لم يتم الإعلان رسميا من قِبل شركة ابل حتى الآن عن أي شيء ، نحتاج إلى الانتظار مدة حتى إطلاقه رسميا ، ولكن هذا المفهوم هو الأقرب إلى الواقع حتى الآن .
إليكم مفهوم ايفون 6 حسب المصمم SAM ” المعتمد على الشائعات ” .

Previous
Next Post »