برنامج على منصة اندرويد يمنحك كل ميزات جالاكسي اس 5


جهاز سامسونج جالاكسي اس 5 الذي كان قد تم الكشف عنه في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة الشهر الماضي ، ولكن الناس الذين كانوا حاضرين في هذا الحدث الكبير ، لم يتمكنوا من معرفة مايقدّمه لهم هذا الجهاز الرائع ” جالاكسي اس 5 ” من ميزات .
إذا كنت واحدا من هؤلاء المستخدمين الذين لديهم شغف لمعرفة مايقدّمه لهم هذا الجهاز من مواصفات ، فعليك معرفة أن تطبيق ” Galaxy S5 Experience ” في طريقه إليك ، يثير أمامك مجموعة المزايا و المواصفات الجديدة والرائعة التي يقدمها اس 5 ، وذلك على أي جهاز أندرويد متوفر ، ليس عليك سوى تحميل التطبيق لمعرفة كل مواصفات الجهاز ، تجربة مميزة .
إن هذا التطبيق يظهر لك خصائص الكاميرا مع الواجهة ، و المزايا المتعلقة بالصحة ، والعديد من مزايا الاتصال و مقاومة الماء و غيرها الكثير .
إذا لم يكن هذا كافي بالنسبة لك ، و ترغب بمسك جهاز جالاكسي اس 5 بين يديك ، فليس عليك سوى الذهاب إلى متجر Best Buy للانضمام إلى العرض العالمي و مشاهدة الجهاز عن قرب مع التجربة .

على أية حال ، لم يبقى الكثير حتى ترى الجهاز في الأسواق ، سامسونج جالاكسي اس 5 سيكون متوفرا في المتاجر ومتاح للبيع في 11 أبريل / نيسان القادم ، وإذا كان لديك الفضول ، يمكنك طلب الجهاز مسبقا عبر Best Buy .
Previous
Next Post »