Tegra Note 7 LTE نفيديا تعلن عن جهازها اللوحي



أعلنت شركة Nvidia اليوم عن جهازها اللوحي الجديد Tegra Note 7 LTE ينضم إلى قائمة لوحيات ذات شاشة 7 إنش التي يشهد سوقها منافسة كبيرة جداً نتيجة توفر الكثير من التصاميم والأجهزة المتاحة من مختلف الشركات حالياً.
اللوحي الجديد  Tegra Note 7 LTE الذي يدعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات، هو نسخة من الإصدار السابق الذي أطلقته الشركة كان يحمل اسم Tegra Note 7 الذي يتميز بامتلاكه معالج Tegra 4 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائية 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت وسعره 199 دولار.



الإصدار الجديد يمتلك بالاضافة إلى المواصفات المذكورة تقنية HSPA+ و LTE ويبلغ سعره 299 دولار وبنظام أندرويد 4.4.2 جيلي بين.
تقنيات الاتصال المذكورة يتم توفيرها من خلال المودم NVIDIA i500 LTE والذي يتميز بحجم أقل بنسبة 40 % وبسرعة أكبر بـ 4 أضعاف الإصدار السابق وذلك لتوفير السرعة وكفاءة الاستخدام عند الاتصال من خلال شبكات المحمول.
وأعلنت الشركة بأن اللوحي الجديد سيتوفر خلال الربع الثاني من العام الحالي في العديد من بلدان العالم وبثلاثة إصدارات تتوافق مع تختلف من حيث امتداد الحزم التي تصدرها شبكات الاتصال والتي تختلف من بلد لآخر.
Previous
Next Post »