بعد يومين من إطلاقه: إليكم النسخة الصينية المقلدة من هاتف Samsung Galaxy S5!!



على الرغم من عدم مرور سوى يومين على إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد Samsung Galaxy S5، إلا أن شركة Goophone الصينية كشفت النقاب عن نسختها المستنسخة كلياً للهاتف، بمواصفات مشابهه وبسعر أقل بالتأكيد،عملية إستنساخ وتقليد الهواتف من قبل الشركات الصينية أصبح أمراً طبيعياً ومألوفاً، لكن ليس بهذه السرعة أيها الصينيون.


هاتف Goophone S5 سيكلفك 299.99 دولار فقط، لكنك لن تحصل من خلاله على شعور حمل هاتف سامسونج Galaxy S5، وبحسب موقع الشركة المصنعة فإن الهاتف ليس متاح في الوقت الحالي، وسيتوفر قريباً جداً للشراء.
الهاتف الصيني Goophone S5 سيأتي بشاشة بحجم 5 إنش، مع معالج MTK MT6592 ثماني الانوية 2 جيجاهرتز، ورامات بحجم 2 جيجا، وبمساحة داخلية بحجم 32 جيجا قابلة للزيادة من خلال كروت microSD، كما سيحصل الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ودعم لتشغيل شريحتين، وسيأتي بنسخة أندرويد 4.2 جيلي بين.


ومن ناحية الشكل فيأتي هاتف Goophone S5 بنفس شكل هاتف سامسونج الجديد لكن بشكل أصغر قليلاً، وسيأتي الهاتف بنفس ألوان جالاكسي S5 وهي الأسود والأبيض والأزرق والذهبي. هل ترون الإبداع؟!
ويبدو لنا أن سامسونج لن تعلق على هذا الأمر لعلمها أن الصين لن تتوقف عن هذه العادة السخيفة مهما حدث.
هل أنت من هواة إقتناء مثل هذه الهواتف أم لا؟ شاركنا رأيك في التعليقات
Previous
Next Post »