هاتف نوكيا اندرويد نورماندي Nokia X A110 قد يكون بسعر 110 دولار



مع ازدياد التقارير التي تدعي عزم شركة نوكيا العريقة أطلاق هاتف ذكي جديد بمواصفات متواضعة يعمل بالنظام الشهير اندرويد لاحقاً هذا الشهر المعروف بمشروع “نوكيا نورماندي” Nokia Normandy، حيث جاء الآن الوقت للحديث على سعر هذا الهاتف المزعوم. وقد أشار موقع WMPoweruser المتخصص بالهواتف الذكية العاملة بأنظمة مايكروسوفت إلى أن سعره سيكون بحدود 110 دولار فقط.
Nokia X A110
للأسف لا توجد معلومات مؤكدة حول اسم هذا الهاتف فلدينا الآن ثلاثة أسماء هي الاسم الرمزي Nokia Normandy وقد يأتي تحت الاسم التجاري Nokia X أو Nokia X A110 وبحسب الموقع المذكور فقد ظهر هذا في متجر فييتنامي بهذا السعر، مع توضيح مواصفات الهاتف الذي سيعمل بنظام اندرويد 4.4.2 كيت كات وسيكون مزودًا بمعالج ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز بشريحة سناب دراغون 200 وذاكرة وصول عشوائية 512 ميغابايت ومساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت ودعم بطاقة ذاكرة خارجية micro SD بالإضافة لوجود كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل.
ظهور الهاتف في المتجر الفييتنامي
على أي حال من الممكن أن لا يملك Nokia X وصولاً إلى المتجر الشهير جوجل بلاي وذلك شأنه شأن حواسب أمازون اللوحية Kindle Fire بل من الممكن أن تقوم الشركة الفنلندية و بالشراكة مع مايكروسوفت التي استحوذت على قسم تصنيع الأجهزة فيها مؤخراً أن تقومان بإطلاق متجر خاص بهذا الهاتف. كما من الممكن أن تكون واجهة المستخدم الخاصة بهذا الهاتف شبيهة جداً بواجهة المستخدم في النظام Windows Phone 8 الذي تعمل به معظم هواتف نوكيا.
أخيراً قد نرى هذا الهاتف في المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2014 الذي سيقام بعد عشرة أيام في مدينة برشلونة الإسبانية.
Previous
Next Post »