روم سيانوجين مود اندرويد كيت كات M2 متاح على 65 جهاز

CyanogenMod






أعلنت شركة سيانوجين مود CyanogenMod عن إطلاقها للنسخة الشهرية الثانية M2 من روم سيانوجين مود إصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات على 65 جهاز اندرويد (هواتف ذكية وأجهزة لوحية) وهي متاحة للتحميل مباشرةً من موقع الشركة.
إصدار CyanogenMod 11.0 M2 المبني على أساس اندرويد 4.4 كيت كات مفتوح المصدر AOSP يقدم كامل مميزات Android KitKat 4.4 الصافي يمكن الإطلاع عليها من الموضوع (مميزات اندرويد 4.4 ما الجديد في التحديث) بالإضافة الى لمسات مطوري سيانوجين الرائعة والتي تقدم تجربة اندرويد سريعة بدون زيادات وتطبيقات الشركات المصنعة مما ينعكس على الأداء، وتتوفر هذه النسخة لأكثر من 65 جهاز اندرويد من شركات متعددة (سامسونج جالاكسي، سوني إكسبيريا، إتش تي سي، إل جي وغيرها) ويمكنكم تحميل الروم بحسب طراز جهازكم أو الإطلاع على قائمة الأجهزة الكاملة والمدعومة من سيانوجين مود عبر رابط المصدر.
تركيب الروم يختلف من جهاز لأخر فهو يحتاج الى تركيب ريكوفري مخصص ثم تثبيت روم سيانوجين من خلال الريكوفري المخصص أو عبر تطبيق CyanogenMod Installer الرسمي لتثبيت روم أندرويد سيانوجين مود وهنا يجب أن نُشير الى أمر مهم جدًا “في حال رغبتكم تركيب روم مخصص مثل رومات سيانوجين مود فهذا يعني فُقدان ضمان الهاتف او الجهاز اللوحي كون هذه الرومات غير رسمية من الشركات المُصنعة لهذه الأجهزة لذلك وجب التحذير”.
تجدر الإشارة الى ان إصدار CyanogenMod 11.0 M2 هي نسخة يتم إطلاقها شهريًا بعد النسخ الليلية اليومية الغير مستقرة ويعتبر إصدار M2 مستقر أكثر من النسخة الليلة لكنها ليست نهائية ومستقرة كما في النسخ النهائية.
يُذكر أن شركة سيانوجين مود قامت بالعمل على نسخة خاصة رسمية من هاتف Oppo N1 مع روم CyanogenMod تم إطلاقه في الأسواق مؤخرًا.
المصدر: Cyanogen Mod تحميل الرومات عبر Download
Previous
Next Post »