طاولة Ideum Platform 46 مميزة تعمل بنظام اندرويد

Ideum Platform 46





الكل يعلم بأن نظام تشغيل اندرويد وصل الى الكثير من الأجهزة التقنية، ومن أشهرها وأكثر إنتشارًا في الوقت الحاليهواتف اندرويد الذكية او أجهزة لوحية وحتى الحواسب كل في واحد مرورًا بالساعات والنظارات الذكية، لكن ما رأيكم بمنضدة (طاولة) بقياس كبير تعمل بنظام اندرويد؟
تعتبر طاولة Ideum Platform 46 من أكثر الابتكارات المنزلية رقياً وسبق أن تم عرضها في السابق ولكن الإصدار الذي تم عرضه كان يعمل بمنصة ويندوز، ولكن الشركة المصنعة أعلنت اليوم عن إصدار جديد من هذا الابتكار يعمل باستخدام نظام اندرويد مفتوح المصدر.
الطاولة المذكورة تعمل باستخدام نظام اندرويد 4.1 جيلي بين “Android 4.1 Jelly Bean” ووعدت الشركة بإطلاق الطاولة التي تعمل بنظام أندرويد خلال العام الحالي.
Ideum Platform 46
تعتبر الطاولة من الابتكارات عالية الأداء بفضل العتاد الداخلي المقدم من شركة “انتل” وستكون ملائمة أيضاً لمطوري التطبيقات مع وعود من الشركة بتوفير Ideum Platform 46 لمنصات أخرى.
بالنسبة للمواصفات نجد شاشة بقياس 46 إنش ذات دقة عرض تبلغ 1920*1080 بكسل، أما بالنسبة للأداء فهي تمتلك معالج Intel رباعي النواة يعمل بتردد 3.7 جيجاهرتز إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 500 جيجابايت، مع الإشارة الى مقاومتها للماء!
وأضافت الشركة أن سعر الطاولة سيكون 7000 دولار حين إطلاقها قي وقت لاحق من العام الحالي مضيفةً عن أنها ستعمل على توفير طاولات بإصدارات أخرى من أندرويد أيضاً.

Previous
Next Post »