تسريب صور جديدة للهاتف المنتظر HTC M8 تؤكد وجود كاميرتين في الجهة الخلفية وأزرار تحكم ضمن الشاشة



تم نشر صور جديدة مسربة لما يُعتقد أنه هاتف HTC M8، وهو الجيل الثاني من هاتف HTC One والذي يتوقع الكشف عنه رسمياً قريبًا. وتؤكد هذه الصور ما قيل في تسريبات سابقة حول شبه الهاتف من حيث التصميم بهاتف العام الماضي، ووجود كاميرتين في الجهة الخلفية وأزرار تنقّل ضمن الشاشة.




وكما هو واضح  من الصورة بأن الجهاز ذو لمعة معدنية أعلى من الجيل السابق، لكن البعض أشار بأن ما نراه في هذه الصورة هو HTC M8 Mini أي النسخة المُصغرة التي قد تطلقها HTC إلى جانب النسخة الأساسية. وذكر صاحب التسريب بأن مواصفات الجهاز في الصورة أعلاه هي شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 1080p  مع معالج Snapdragon 800 و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكس.
 لكن في حال كان الجهاز الموجود في الصورة هو النسخة المُصغرة من الهاتف، فهذا يتعارض مع تسريبات سابقة ذكرت بأن هذه النسخة ستحمل شاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 720p مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. من الواضح وجود تضارب في التسريبات حول مواصفات الجيل الثاني من HTC One، ومن الواضح كذلك وجود خلط مابينه وبين الجيل الثاني من One Mini، لكن من شبه المؤكد بأن ما نراه في الصورة  هو الشكل الفعلي لكلا الهاتفين الجديدين، أما بالنسبة للمواصفات النهائية سنعرفها قريبًا لدى الكشف الرسمي عن الجهاز.

Previous
Next Post »