صورة هاتف HTC M8 واضحة بشاشة ذات حواف صغيرة جدًا





نحن نعلم أن شركة “إتش تي سي” تقوم بتحضير البطل الجديد لهذا العام، ونحن نعني ما نقوله؛ وبعد تسريب صورة هاتف HTC M8 الرائد للعام 2014 توضح لنا بأنه سيحمل أزرار ضمن الشاشة، والان بعد عدة ساعات ظهرت صور جديدة لكي تؤكد ما تم تسريبه سابقًا لكن هذه المرة بمعلومات جديدة ومثيرة فعلاً.
نعم، ومن خلال الصورة الجديدة والأوضح حتى لهاتف “إتش تي سي” ذو الرمز HTC M8 او الذي ندعوه بـ HTC One 2 أو HTC One Plus سيكون بشاشة أكبر وبحواف صغيرة جدًا تكاد ان تكون معدومة الحواف في واجهة الهاتف من اليمين واليسار والذي سيمثل الشاشة في دقة تصنيع رائعة إعتدنا عليها في تصاميم شركة “إتش تي سي” المميزة.
HTC M8 New
الصورة تؤكد لنا وجود أزرار لمس ضمن الشاشة، ويبدو أن الشركة إستغنت عنها على عكس HTC One السابق، إلا أن التصميم مازال مشابهًا لنفس مفهوم الأخير والمصنوع من الألومنيوم مع وجود تغيرات بسيطة جدًا مثل إنتقال الحساسات وضوء التنبيهات في HTC One الى الجانب الأيمن في أعلى الشاشة بين مكبر الصوت والكاميرا الأمامية.
شاشة HTC M8 من المتوقع ان تكون بقياس 5 إنش وبدقة عالية الوضوح 1080، وقد يتم تزويده بمعالج رباعي النواة بشريحة سناب دراغون 805 الجديدة بتردد 2.5 غيغاهرتز، الى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة الى مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 32 غيغابايت ومنفذ لبطاقة ذاكرة خارجية كما في هاتف HTC One Max الكبير.
الصورة الثانية المسربة هي للجهة الخلفية، ايضًا جاءت لكي تؤكد تسريب صورة سابقة يتضح فيها وجود زوج من الفلاش والكاميرات الخلفية لا نعرف الغاية من وجود كاميرتين إلا ان التوقعات تُشير لإستخدامهما في إعادة التركيز الصورة بعد إلتقاطها وهذا ما عملت عليه شركة توشيبا عندما طورت حساس ثنائي للكاميرا، مع العلم أن هذه التقنية لم تستخدم في الهواتف الذكية حتى الان (لا ندري بماذا تفكر شركة إتش تي سي هذه المرة!).
HTC M8 Back side
من الواضح ان شركة “إتش تي سي” قد قامت بتحديث واجهة الهاتف الجديد، وأن نظام التشغيل الذي سيكون هو بنكهة اندرويد كيت كات وهذا أمر مؤكد.
هذا ومن المتوقع ان تقوم الشركة بالكشف عن هذا الهاتف ضمن فعاليات مؤتمر الهواتف النقالة MWC 2014 في برشلونة – إسبانيا نهاية هذا الشهر في الفترة ما بين 24 الى 27 فبراير/شباط، وسنقوم بتغطية المؤتمر مع نشر كافة التفاصيل فور الكشف عن الهاتف.
ما رأيكم بتصميم الهاتف وخاصة الشاشة مع الحواف التي تكاد ان تكون معدومة وغير مرئية؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
المصدر: Slash Gear
Previous
Next Post »