Flappy Bird عباقرة يصممون روبوت يلعب أفضل من البشر !





عاد ، الحديث عن لعبة Flappy Bird التي حصلت على شهرة لا نهاية لها ، خصوصا بعد حذفها من المتاجر على كافة منصات التشغيل ، ولكن طبعا لا ننسى أنها تصدرت قوائم الألعاب المجانية قبل حذفها أيضا ، فهي لعبة تستحق الاحترام و التقدير ، رغم أنها بسيطة في المبدأ ، ولكنها لعبة قامت بجذب الكثير من المستخدمين حول العالم .
ولكن سأطرح عليك سؤالا ، في حال كنت من مدمني هذه اللعبة ، هل تعتقد أنك محترف في هذه اللعبة ؟ ، هل حققت نتائج مذهلة ؟ ، هل تعتقد أنك في حال حققت نتيجة تفوق الـ 100 ، لا أحد يستطيع أن يحقق أكثر منك ؟ .
حسنا ، الإجابة نعم ، هناك من هوافضل منك ، مهما كنت محترفا ، إنه روبوت جديد ! ، حيث قامت مجموعة عباقرة بتصميمه خصيصا للعب لعبة Flappy Bird ! ، إنهما اثنين من اللاعبين المدمنين على هذه اللعبة من الصين ، قامو بتصميم هذا الابتكار المميز ، حيث استخدما كاميرات ويب لمعرفة عدد الأنابيب التي يجتازها الطائر ، مع ذراع روبوت هي التي تتحكم بالطيران لهذا الطائر ، أترككم مع مقطع الفيديو الذي يوضح هذا التصميم الغير مألوف ! .


على أية حال لاتعتقد أن اللعبة هي مقياس ذكاء ! ، إنها مجرد لعبة قد انتشرت بشكل كبير جدا ، ولكن هذا لايعني أنها مقياس الذكاء ، وانك في حال حققت نتيجة اكبر ، يعني أنك أكثر ذكاءا !
Previous
Next Post »