موتورولا تخطط لإطلاق ساعتها الذكية و هواتف جديدة قريباً






كشفت موتورولا عن بعض مختطاتها للعام الحالي من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر ، وكانت الشركة قد أشارت سابقاً إلى نيتها إطلاق الهاتف Moto X في أسواق جديدة ومنها أستراليا والهند وأشارت أيضاً إلى الهاتف الجديد الذي سيحل مكان الهاتف المذكور وكشفت بأنه سيرى النور إلى جانب ساعة ذكية في وقت قريب من العام الحالي . 
وعند توجيه سؤال للشركة حول موعد إطلاق هاتفها القادم ردت بأن ذلك سيكون خلال الصيف القادم وهذا يعني أنه علينا الانتظار حتى النصف الثاني من 2014 ، ومن الجدير بالذكر أن موتورولا تعمل أيضاً على تطوير ساعة ذكية  والتي ستتميز بتصميم مثير وعمر طويل للبطارية وأيضاً سيتم إطلاقها خلال وقت لاحق من العام الحالي أيضاً .
وللتذكير نلاحظ أن معظم الشركات أصبح همها الوحيد التخطيط لابتكارات مستقبلية ذكية قابلة للارتداء كالساعات او أحزمة اللياقة البدنية والنظارات الذكية وهذا يدل على الطلب الشديد والنمو الكبير لسوق هذه الابتكارات خلال الأعوام القليلة القادمة .
ومن الجدير بالذكر أن سامسونج كشفت منذ أيام عن جيل جديد من الساعات الذكية تحت اسم جالكسي جير 2 و جير 2 نيو إضافةً إلى حزام اللياقة Galaxy Gear Fit ، وأشرنا سابقاً أن جوجل تستعد لإطلاق ساعتها الذكية أيضاً في وقت قريب بالتعاون مع LG ومن المتوقع لإطلاقها خلال مارس – آذار القادم .
Previous
Next Post »