تسريب صور جديدة لهاتف نوكيا نورماندي بنظام اندرويد



تفصلنا أيام عن إعلان نوكيا عن هاتفها الجديد Nokia X والمعروف أيضاً بإسم Normandy، وهو الهاتف الذي قد يأتي بنظام الأندرويد كما تفيد التسريبات والإشاعات.
الآن جاءت تسريبات جديدة لصور الهاتف والذي يعمل بنظام الأندرويد مع إستمراره في الحفاظ على واجهة نظام ويندوز فون ومجموعة هواتف نوكيا “Lumia و Asha”، حيث لا يبدو أن نوكيا ستقوم بالإستسلام للأندرويد بسهولة.

من الجدير بالذكر أن مواصفات الهاتف قد تم تسريبها في وقت سابق في فيتنام -البلد الذي سيتم تصنيع الهاتف بها- وهو الهاتف المتوقع بأن يأتي بأحدث نسخة من النظام “أندرويد 4.4 كيت كات”، مع معالج ثنائي النواة 1 جيجاهرتز، ورامات 512 ميجا، وشاشة بحجم 4 إنش بدقة 480×800، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 1500mAh، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيجا مع إمكانية زيادتها من خلال كروت microSD خارجية.



ومن المتوقع أن تعلن نوكيا عن هاتفها  في الرابع والعشرين من الشهر الجاري خلال مؤتمر Mobile World Congress MWC 2014 في أسبانيا. وسيأتي الهاتف بـ 6 ألوان منها الأسود والأخضر والأحمر، وسيكون سعره أقل من 150 دولار فقط.
اما السؤال المطروح الان هل يمكن لنوكيا ان تعود كما كانت اكبر مصنع للهواتف بعد دخولها لسوق الاندرويد سنعرف الاجابة بعد صدور الهاتف.
Previous
Next Post »