تطبيق جديد للويندوز فون ماسح ضوئي في جيبك




كالعادة  كل يوم يصدر العديد من التطبيقات و الألعاب الجديدة في متاجر التطبيقات ، كل هاتف حسب منصة التشغيل التي يعمل بها ، بعض هذه التطبيقات مفيد ، والبعض الآخر لايكون بالغ الأهمية ، لذلك نهدف إلى تزويدكم بأفضل التطبيقات بين الحين و الآخر ، وأكثرها تميزا .
اليوم ، تم الكشف عن تطبيق على منصة تشغيل ويندوز فون 8 ، التطبيق يدعى ” Office Lens ” ، يقوم هذا التطبيق بتحويل الهاتف الخاص بك إلى ماسح ضوئي ” سكانر ” .
باستعمال ميزة التعرف البصري على الحروف ، يمكنك التقاط صورة بيضاء أو لوحة ، بطاقات عمل ، مستندات ، أيّأ كان ، وحفظ المعلومات التي تحويها إلى OneNote ! .
يمكنك استخدام التطبيق لالتقاط قوائم التسوق المكتوبة بخط اليد من قبل زوجتك مثلا ، دون الحاجة إلى كتابتها على الهاتف ، فقط خذ الورقة ، وقم بالتقاط صورة سكانر لها ، و احفظها في هاتفك .
الجدير بالذكر أنه و على الرغم من إدراج التطبيق في متجر ويندوز فون ، إلا أنه حاليا قيد الاختبار من قبل شركة مايكروسوفت ، حيث لايمكن تحميل التطبيق من الجميع الآن ، و لكن يبدو أنه و بكل تأكيد أحد التطبيقات المميزة و المفيدة جدا لمستخدمي هواتف ويندوز ، بعد إجراء مسح ضوئي لمستنداتك ، سيتم تخزينها رقميا على الهاتف ، وقدرة التعرف الضوئي على الحروف والرسوم و الأشكال ، ستسمح لك بإجراء مسح ضوئي ” سكانر ” للصورة مع تحريرها أيضا ! .
سوف نبقيكم على اطلاع بكل تحديثات هذا التطبيق نظرا لأهميته بالنسبة لكم .
Previous
Next Post »