تحديث تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM 2.0 يدعم المكالمات الصوتية والقنوات وإبتسامات جديدة والمزيد

BBM logo



يتوفر حالياً الكثير من تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي على منصة اندرويد والتي يتم استخدامها من قبل الملايين من الأشخاص حول العالم، ويعتبر تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android من أكثر تطبيقات الدردشة شهرةَ على الإطلاق.

والان حصل تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد على تحديث جديد الى الإصدار الثاني BBM 2.0 مع العديد من المميزات الجديدة بشكل رسمي بعد أن وردت تقارير كثيرة منذ العام الماضي أشارت إلى نية شركة بلاك بيري إطلاق مجموعة جديدة من الميزات وعلى رأسها خدمة المكالمات الصوتية المجانية.
تحديث تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM 2.0
فما هي الميزات الجديدة في تحديث تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد التي حصل عليها في الإصدار الثاني BBM 2.0؟
1- المكالمات الصوتية BBM Voice: التي تتيح لمستخدمي منصات أندرويد و iOS وبلاك بيري إجراء مكالمات صوتية مجانية مع مستخدمي BBM آخرين من جميع أنحاء العالم وذلك من خلال شبكة اتصال لاسلكي WiFi أو من خلال الاتصال الخليوي.
2- القنوات BBM Channels: وهي عبارة عن قنوات تتيح لمستخدمي التطبيق الدردشة مع مستخدمين آخرين إضافةً إلى إمكانية تبادل معلومات الموقع الجغرافي.
3- المشاركة: إمكانية إرفاق الدردشة بالصور والملاحظات الصوتية إضافةً إلى المواعيد وجهات الاتصال أيضاً.
4- رموز تعبيرية جديدة: (إبتسامات او كما بالعامية فيسات) Emoticons يصل عددها الى 100 إبتسامة جديدة يمكن إستخدامها ضمن المحادثات الكتابية.
5- توسيع المجموعات: دعم إضافة ودعوة عدد  أكبر من جهات الإتصال في المجموعات Groups حتى 50 جهة إتصال.
سيتم إطلاق تحديث بلاك بيري ماسنجر اندرويد الإصدار الثاني بشكل تدريجي لكافة المستخدمين الحاليين وتحميل التطبيق في الساعات والايام القادمة عبر سوق بلاي.
يمكنكم متابعة جميع التفاصيل والميزات الجديدة حول تحديث تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد الثاني BBM 2.0 من خلال الفيديو والصور التالية.

إذا كنت من المستخدمين الذين وصلهم تحديث بلاك بيري ماسنجر اندرويد الثاني، يمكنكم مشاركتنا رأيكم بهذا التحديث في التعليقات.





Previous
Next Post »