جالكسي إس 5 قد يكون أقل سعرا من سعر جالكسي إس 4



جالكسي إس 5 قد يكون أقل سعرا من سعر جالكسي إس 4







أقل من أسبوع متبقي للحدث الكبير الذي انتظرناه طويلاً وأقصد بذلك المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي سيقام في برشلونة بعد عدة أيام وبالتالي اقترب معه موعد إطلاق الجهاز المرتقب من سامسونج وهو هاتف جالكسي اس 5.

وقد سبق ظهرت بعض التسريبات حول المواصفات التي ربما ستتوفر في الهاتف حيث كان آخرها تأكيد امتلاكه لميزة البصمة بواسطة السحب او التمرير على زر الرئيسية، إضافةً إلى شائعات عن وجود نسختين من الهاتف، ولكن ماذا عن السعر؟ فهذه المعلومة لم يتطرق إليها أحد حتى الآن!!.

من الطبيعي أن تكون الهواتف الرائدة عند إطلاقها مرتفعة السعر، مع ورود تقاير تحدثت أن سعر هاتف Samsung Galaxy S5 في الولايات المتحدة سيكون بين 550 و 600 دولار كما هو الحال بالنسبة لهواتف جالكسي إس 4 و إس 3 حين إطلاقهم.

لكن الخبر السار لعشاق سامسونج هو التقرير  الذي صدر اليوم عن “بلومبرغ” Bloomberg الذي أشار إلى نية سامسونج بيع جالكسي إس 5 بسعر أقل من الإصدارات السابقة حين إطلاقها، إضافةً إلى إمكانية بيع Galaxy S5 بعقود تبلغ قيمتها 99.99 دولار و 199.99 دولار لإصدارين من الهاتف كما فعلت ابل سابقاً مع هواتف ايفون 5S و5C،عمومًا ما هي إلا أيام قليلة ويتم رفع الستار عن الهاتف.
Previous
Next Post »