جوجل ستقوم باطلاق احدث نظام للاندرويد 4.5 و Nexus 8 في شهر تموز


اعلن رئيس جوجل واندرويد وكروم  Sundar Pichai ان عملاق البحث انها تقوم بالتحضير لاستضافة مؤتمر المطورين يومي 25 و 26 يونيو وفي محاولة لمعرفة اذا ما كان سيتم عرض الجيل القادم من الاندرويد فقد وصلنا من مصدر مطلع فقد كشف لنا ان جوجل لن تقوم بالاعلان عن اندرويد 4.5 خلال فعاليات المؤتمر المذكور اعلاه.



وقال دوبلن احد موظفي جوجل ان مدرائه اخبروه ان الاندرويد 4.5 سيتم كشف النقاب عنه رسميا في شهر تموز جنبا الى جنب مع الجهاز اللوحي الجديد Nexus 8 وقد اكد ان مؤتمر جوجل للمطوريين سيركز على الخدمات الجديدة التي تخطط جوجل لجلبها الى السوق.

وذكر المصدر ايضا ان جوجل لن تقوم بتطوير الجهاز اللوحي نيسكس 7 بسبب المنافسة الشديدة في هذا الحجم وستقوم بالتركيز على الجهاز الجديد بقياس 8 انش لتواجه عدد منافسين اقل حيث ان هذا الحجم ستنافس فقط سامسونج نوت 8،
سامسنوج جالكسي تاب برو 8.4 وجهاز LG pad 8.3.

لان موظف جوجل دوبلن لا يمكنه الكشف عن المزيد من تفاصيل الجهاز الجديد ولكن يمكن القول بان نيكس 8 الذي سيصدر بالتزامن من نظام اندرويد 4.5 الجديد يمكن الجزم بانه سيصر محملا بالنظام الجديد مسبقا.

علاوة على ذلك فقد رجحت مصادر في تايوان منذ عدة اسابيع ان جوجل ستطلق الجهاز اللوحي Nexus 8 في نهاية شهر ابريل بشحنة اولية قد تصل الى 2 مليون جهاز لوحي ونفس التقارير اشارت الى ان جوجل اختارت Asus مرة اخرى لتنمية حصتها في سوق الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد.

السؤال الموجه لك عزيزي القارئ هل انت مهتم بشراء Nexus 8 ام انك تفضل الاصدار السابق Nexus 7 وماذا عن الاصدار القادم من اندرويد 4.5 هل تنتظر ان يقدم ميزات معينة لم يقدمها في الاصدارات السابقة؟
Previous
Next Post »